14 بطاقة صفراء في مباراة واحدة في “البريميرليغ”



فارس عقاقني_ شهدت مباراة تشيلسي ومضيفه بورنموث، في الدوري الإنجليزي الممتاز، إشهار الحكم أنتوني تايلور 14 بطاقة صفراء، في رقم قياسي جديد “بالبريميرليغ”.

ومع إشهار الحكم أنتوني تايلور للبطاقة الصفراء عدة مرات بسبب المخالفات أو الحديث الجانبي معه، تلقى تشيلسي ثماني بطاقات صفراء، فيما تلقى لاعبوا بورنوث 6 بطاقات، بالإضافة إلى إنذار كلا المدربين، ليكسر الرقم القياسي في عدد البطاقات الممنوحة خلال مباراة واحدة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال “انزو ماريسكا” مدرب نادي تشلسي :”هذا العدد من البطاقات الصفراء لا يمثل مشكلة بالنسبة لي، هذا هو الحال، في بعض الأحيان تتحكم المباراة في الطريقة التي تتصرف بها”.

كما تعتبر الجولة الرابعة من “البريميرليغ” هي أكثر جولة خرجت فيها بطاقات صفراء في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتازبـ 60 بطاقة صفراء.

ونجح تشيلسي في الفوز بالمباراة، ليحقق الفريق “اللندني” انتصاره الثاني خارج أرضه من مباراتين، ليتقدم للمركز السابع في الترتيب بسبع نقاط من أربع مباريات، فيما يحتل بورنموث المركز 11 بخمس نقاط. كما أنهى الفريق سلسلة من 17 مباراة خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز، دون أن يحافظ على شباكه.




مقتبس من المصدر

إرسال التعليق