شرطة الشلف تفك خيوط جريمة قتل امرأة بتاجنة – الجزائر الآن


صحفي جزائري مختص في الشأن الوطني .

الجزائرالٱن _ أطاحت شرطة الشلف بأفراد عصابة إجرامية مختصة في السطو على المساكن بعد ظرف وجيز من قيامهم بإحدى عملياتهم الإجرامية أفرادها تسببوا في وفاة إمرأة بعد الإعتداء عليها.

 وحسب بيان للشرطة فقد نجحت مصالح أمن ولاية الشلف ممثلة في عناصر فرقة مكافحة الجريمة الكبرى في فك و حل ملابسات عملية سطو من داخل مسكن متبوعة بالقتل العمدي مع سبق الإصرار و الترصد راحت ضحيتها إمرأة في عقدها الرابع من العمر، و الإطاحة بثلاثة أشخاص ضالعين فيها، أحدهم قاصر يبلغ من العمر17 سنة و الأخران 21 و 24 سنة ينحدرون من بلدية تاجنة، مع إسترجاع كافة المسروقات.

 عملية توقيف المشتبه بهم تمت أمسية يوم 25 أوت، على إثر التدخل الميداني السريع و الفعال لشرطة الشلف، بعد تلقي شكوى ضحيتهم ( شخص مسن ) صاحب مسكن بمدينة  تاجنة تعرض للسرقة و الإعتداء من طرف أشخاص مجهولين، حيث مكن تدخل قوات الشرطة و التحريات المكثفة تحت إشراف النيابة المختصة، من الوصول إلى الضالعين في العملية في ظرف قياسي، و باحترافية عالية جرى توقيفهم بعد ظرف وجيز من قيامهم بفعلهم الإجرامي، الذي شكلوا لأجله جماعة إجرامية، مع إسترجاع المسروقات المتمثلة في مبلغ مالي من العملتين الوطنية و الأجنبية ( 02_مليون سنتيم + 800أورو ) قطع و حلي من المعدن الأصفر، وثائق هوية و دفتر بنكي، إلى جانب حجز الأدوات المستعملة في الجريمة المتمثلة في سلاح أبيض ( #سكين من الحجم الكبير)  أقنعة وجه و قفازات طبية، أربطة و أحزمة، استعملهم الجناة في تكبيل صاحب المسكن و الاعتداء على زوجته بواسطة إناء فخاري و ختقها مما ادى الى وفاتها  .

 المشتبه بهم، أنجز ضدهم ملف جزائي عن قضية تكوين جمعية أشرار قصد ارتكاب جناية . جناية القتل العمدي مع سبق الاصرار و الترصد . جناية السرقة بتوفر ظرفي التعدد و احتجاز شخص او اكثر  عدم تقديم المساعدة لشخص في حالة خط_ر، أحيلوا بموجبه أمام الجهات القضائية المختصة لدى محكمة تنس التي خصتهم بأمر إيداع بالمؤسسة العقابية .



مقتبس من algeriemaintenant

إرسال التعليق