أولمبياد 2024: الرياضيين الجزائريين يحطون الرحال بالقرية الأولمبية



حط العديد من رياضيي الوفد الجزائري المرتقب مشاركته في الألعاب الاولمبية بباريس- 2024، الرحال اليوم الإثنين، في القرية الأولمبية، قبل أربعة أيام عن افتتاح الطبعة الـ 34 للألعاب الاولمبية الصيفية، حسبما أفادت به اللجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية.

ويتعلق الأمر بالثنائي المختلط لكرة الريشة، المتكون من الاخوين، كسيلة معمري، ثنينة معمري ، الملاكمات، روميساء بوعلام ، إيمان خليف وحجيلة خليف، الجدافان سيد علي بودينة ونهاد بن شادلي, الجمبازية كايليا نمور، السباحان جواد صيود و نسرين مجاهد وأيضا مصارعي الجيدو، أمينة بلقاضي، مسعود دريس ومحمد المهدي ليلي .

وينتظر التحاق مجموعة اخرى من الرياضيين الجزائريين القرية الاولمبية غدا الثلاثاء, 23 يوليو ويتعلق الامر بالدراجين نسرين حويلي وياسين حمزة ثم المصارعة ( 8 مصارعين) يوم الخميس 1 أوت وبعدها فريق العاب القوى ( ورفع الاثقال (1) ابتداء من 4 أوت.

وقبل التنقل إلى باريس،كان رئيس الوفد الجزائري، خيرالدين برباري قد صرح أن الرياضيين الجزائريين، سيتوجهون إلى القرية الأولمبية “أسبوعا قبل بدء المنافسة .. ويغادرونها 24 ساعة بعد نهايتها، على التوالي”.

وبمشاركتها الـ 15 في الألعاب الصيفية، ستكون الجزائر ممثلة في أولمبياد باريس- 2024، بوفد يضم 46 رياضيا (27 رجال و19 سيدات) في 15 اختصاصا رياضيا.




مقتبس من المصدر

إرسال التعليق