556565.png

أندي ديلور مزدوج الجنسية – dzairsky

غازل الدولي الجزائري أندي ديلور زميله في فريقه نيس بدر الدين بوعناني آملا له الللعب لفترة طويلة من أجل فرض نفسه.

بدر الدين بوعناني، الذي لا يتجاوز عمره الـ18 عاما، هو دولي فرنسي في فئات الشباب ويمتلك أصولا جزائرية، ولفت انتباه الجميع الصيف الماضي عندما تألق رفقة الديوك في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي أقيمت بمدينة وهران “غرب الجزائر”.

ديلور يغازل موهبة مزدوجة الجنسية لتدعيم منتخب الجزائر:

نال مستوى المهاجم الشاب إعجاب أندي ديلور، حيث صرّح الأخير قائلا للقناة الرسمية لنيس: “لقد وجدت راحتي في اللعب معه، إنه فتى صغير مميز”.

وأضاف مهاجم الخضر: “رغم صغر سنه، إلا أن بدر الدين بوعناني، يمتلك عقلية محترفة، واندمج سريعا مع الفريق الأول، وأنا متأكد من أنه سيذهب بعيدا في مشواره الكروي”.

وجاءت إشادة أندي ديلور ببوعناني بعد تصريحات سابقة أدلى بها هذا الأخير، مؤكدا استعداده لتمثيل منتخب الجزائر في حالة التواصل معه من طرف اتحاد الكرة.

وأوضح قلب الهجوم عند تواجده في الجزائر الصيف الماضي، أن اتحاد الكرة وجمال بلماضي لم يتواصلا معه تماما من أجل دراسة إمكانية التحاقه بمحاربي الصحراء مستقبلا.

وسيفترض أن يكون بوعناني من أبرز المواهب التي تتابعها الجزائر، خاصة وأن محاربي الصحراء لا يمتلكون أي مهاجم صريح للمستقبل، باعتبار أن سليماني وصل لعامه الـ35 في حين أن أندي ديلور يبلغ 31 عاما.


La source de l’article

عن Jazayerna

شاهد أيضاً

images-2023-02-05T100323.458.jpeg

وفاة الرئيس الباكستاني السابق برويز مشرف – الجزائر الآن

الجزائرالآن _ توفي اليوم الأحد الرئيس السابق الباكستاني برويز مشرف لمستشفى بدبي  وذلك حسب ما …