1000.jpg

تقرير تركي…فيغولي جمع ثروة تفوق ال 400 مليار في تركيا !


سلطت الصحافة التركية الضوء على اللاعب الدولي الجزائري سفيان فيغولي الموجود حاليا في وضعية لاعب حر، لانتهاء عقده مع غالاتا سراي في جوان المقبل.

ونشر موقع “فوتوماتش” التركي، أمس الأحد ، في تقرير له، إن فيغولي جمع ثروة مع غالاتا سراي منذ انضمامه إليه صيف عام 2017، وقدرها بحوالي 20 مليون يورو خلال 5 سنوات (مايعادل أكثر من 400 مليار بالعملة الجزائرية)  تمثل مدة العقد الذي ربطه بالنادي التركي.

وحسب الصحافة التركية، كان الراتب السنوي الكبير لفيغولي محور خلافه الدائم مع إدارة فريقه في الموسمين الماضيين، ومصدر الانتقادات التي وجّهتها وسائل الإعلام والمحللون الأتراك، بعد أن أصبح مردوده على المستطيل الأخضر يقارن دائما بما يدخل حسابه البنكي في نهاية الشهر.

وتابع الموقع التركي إن لاعب فالنسيا الإسباني السابق تقاضى راتبا سنويا يقدّر بثلاثة ملايين و850 ألف يورو، فضلا عن حصوله على العديد من المكافآت بخصوص عدد المباريات التي يلعبها ومساهمته المباشرة في النقاط التي يحصل عليها النادي.

تأتي هذه الحملة الإعلامية بعد أن قرر فيغولي عدم تمديد عقده مع غالاتا سراي، بعد أن اقترحت عليه إدارة الأخير راتبا سنويا لا يرقى إلى طموحاته.

وهاجمت مصادر إعلامية تركية اللاعب منذ الموسم الماضي؛ بسبب تراجع مستوياته الفنية، كما انتقدت موقفه بخصوص رفضه تخفيض راتبه السنوي لمساعدة إدارة النادي التركي في مجابهة الأزمة المادية التي خلفتها جائحة كورونا.

وشارك متوسط الميدان الهجومي لمحاربي الصحراء منذ بداية الموسم الحالي 26 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 5 أهداف، وقدم 3 تمريرات حاسمة، في وقت خاض فيه 158 مباراة منذ انضمامه إلى النادي التركي صيف 2017، سجل خلالها 34 هدفا، وقدم 30 تمريرة حاسمة.



Source link

عن Jazayerna

شاهد أيضاً

بوقرة-انها-خيبة-امل-كبيرة-وعلى-هؤلاء-اللاعبين-ان-يرفعوا.jpg

بوقرة: انها خيبة امل كبيرة وعلى هؤلاء اللاعبين ان يرفعوا رؤوسهم عاليا

وصف المدرب الوطني للمنتخب الجزائري المحلي، مجيد بوقرة، الخسارة أمام السنغال في نهائي “شان” 2022 …