54bccea668319393fe07e0bfbf83519c_M.jpg

لجنة الانضباط تسلط عقوبات مختلفة على عدة اندية


الجزائر – سلطت لجنة العقوبات على مستوى الرابطة المحترفة لكرة القدم, عدة غرامات مالية على فريق شبيبة الساورة, بسبب عدة تجاوزات ابرزها سوء استقبال غريمه مولودة الجزائر (2-0), في مقابلة الجولة الاولى من بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم, حسب ما افادت به الرابطة المحترفة لكرة القدم.

وقررت لجنة الانضباط, – التي اعلنت الاسبوع الماضي عن إرجاء الفصل في ملف مقابلة شبيبة الساورة مع  مولودية الجزائر, حتى استفاء التحقيق لكل المعلومات اللازمة و الاستماع الى الامنين العامين للفريقين-, فرض غرامة مالية تقدر ب000ر200 دينار على شبيبة الساورة بسبب سوء استقبالها للفريق الزائر” حسب ما نشرته الرابطة عبر موقعها الرسمي  على شبكة الأنترنت .

وبالإضافة الى هذه الغرامة, يتعين على فريق شبيبة الساورة كذلك دفع غرامة مالية اخرى تقدر ب000ر100 دينار, بسبب تواجد اشخاص غرباء في النفق المؤدي الى الميدان, زيادة على غرامة اخرى بنفس القيمة (000ر100 دينار) بسبب استعمال جماهيره للألعاب النارية (التجاوز الاول).

وبالمقابل, سلطت لجنة الانضباط  كذلك عقوبة 000ر100 دينار على فريق مولودية الجزائر, بسبب استعمال جماهيره هو الآخر للألعاب النارية (التجاوز الاول).

وبالإضافة الى العقوبات المسلطة على الاندية, سلطت لجنة الانضباط كذلك عقوبة الايقاف لمقابلة واحدة مرفوقة بغرامة مالية تقدر ب000ر30 دينار على عدة لاعبين بسبب احتجاجهم على قرارات الحكام في الجولة الثانية من عمر البطولة .

و يتعلق الامر بكل من بوخنشوش سليم (شبيبة القبائل), حراق شمس الدين (شبيبة القبائل) باكوح ماكسوال (اتحاد خنشلة), سامر عبد الحليم (اتحاد خنشلة) ,غوراب عبد القادر (مولودية البيض) الذي طرد في المقابلة التي جمعت فريقه بشبيبة الساورة في الجولة الثانية من عمر البطولة .

و قررت لجنة الانضباط في اجتماعها المنعقد امس الاثنين تسليط عقوبات مالية على عدة فرق اخرى, منها  فريق شبيبة القبائل الذي يتعين عليه دفع غرامة مالية مقدرة ب000ر30 دينار لاستعماله للألعاب النارية في المدرجات مثله مثل اندية شباب قسنطينة و امل الاربعاء اللذان يتعين عليهما دفع غرامة تقدر ب (000ر60 دينار) لاستعمال جماهيرهما للألعاب النارية (تجاوز ثاني).

ونفس العقوبة تم تسليطها على فريق وفاق سطيف الذي تلقى كذلك انذار و عقوبة مالية تقدر ب000ر50 دينار بسبب اقتحام احد مناصريه للميدان, فيما يتعين على فريق هلال شلغوم العيد دفع غرامة تقدر ب000ر50 دينار لافتقار ملعبه ” للوح الالكتروني” .

 


Source link

عن admin

شاهد أيضاً

da3d2de3e0a7128ee8346725e4c68cf1_M.jpg

شباب بلوزداد واتحاد الجزائر لتحقيق الفوز الثالث, الكناري والحمراوة في مهمة التدارك

الجزائر – ستجري يوم غد الثلاثاء بالجزائر, مباراتان مقدمتان عن الجولة الثالثة للرابطة المحترفة الأولى …