تعاون بين جازي والكشافة الإسلامية الجزائرية لإنجاح الدخول للمدرسي – الجزائر الآن


صحفي جزائري مختص في الشأن الوطني .

الجزائرالٱن _ احتضن المركز العالمي للكشافة الإسلامية الجزائرية بسيدي فرج، اليوم الخميس، حفل إطلاق النسخة الثالثة من عملية “المشي من أجل المدرسة”.

 وتعزز هذا الحدث بحضور القائد العام للكشافة الإسلامية الجزائرية عبد الرحمان حمزاوي وممثلين عن المديرية العامة لجازي وممثل عن الصندوق الوطني للاستثمار وكذا بعض نجوم كرة القدم الجزائرية مثل مجيد بوقرة وعبد القادر غزال.

 وشكل الحفل تتويجا لحملة التضامن التي أطلقتها جازي بالشراكة مع الكشافة الإسلامية الجزائرية والتي تهدف إلى توزيع الحقائب المدرسية على التلاميذ المتمدرسين من الأسر المحرومة في جميع أنحاء البلاد.

 وكان حضور مجيد بوقرة وعبد القادر غزال ملحوظا بشكل خاص، حيث شكل نقطة جذب حقيقية للأطفال وغيرهم من الضيوف، الذين سعدوا كثيرا بالتقاط صور تذكارية مع النجمين. 

وأقيم الحفل في أجواء احتفالية تخللتها الأغاني الكشفية التي ترمز إلى روح التعاون والأخوة. و يهدف هذا الزخم التضامني إلى تخفيف العبء عن الأسر المحتاجة خلال فترة العودة إلى المدرسة، علاوة عن زيادة مستوى وعي المواطنين بقيم المشاركة والدعم المتبادل.

 تجسد عملية “المشي من أجل المدرسة” عزم جازي والكشافة الإسلامية الجزائرية في جعل بداية العام الدراسي مناسبة فرح ونجاح لجميع الأطفال دون استثناء. 

ومن خلال هذه المبادرة، تؤكد جازي من جديد التزامها بالتضامن ودعم الأجيال الشابة، مع التركيز على أهمية التعليم في تنمية المجتمع.



مقتبس من algeriemaintenant

إرسال التعليق