موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون بكأس الاتحاد الإنجليزي.. والقنوات الناقلة

1


يستضيف نادي ليفربول الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، نظيره وولفرهامبتون مساء اليوم السبت، على ملعب انفيلد، ضمن مواجهات الدور الثالث لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

يدخل ليفربول، صاحب الأرض، المباراة وهدفه تناسي الكبوات المتواصلة التي يتعرض لها في الدوري الإنجليزي، والتي كان آخرها الخسارة أمام برينتفورد، وتحقيق انتصار يضمن له التقدم في حملة الدفاع عن لقب كأس إنجلترا.

على الجانب الآخر، يسعى فريق وولفرهامبتون، الذي يعاني صراع الهبوط للدرجة الأولى، لتحقيق مفاجأة وخطف الفوز أمام ليفربول من أجل التقدم إلى الدور الرابع من كأس إنجلترا.

وكان فريق ليفربول قد تلقى هزيمة مريرة أمام برينتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن مباريات الأسبوع الـ 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

وتلقى الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، صدمة دفاعية قبل مواجهة وولفرهامبتون، خاصة أنه سيفتقد مدافعه الهولندي فيرجيل فان دايك لمدة تصل إلي 3 أسابيع بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة برينتفورد الأخيرة في الدوري الإنجليزي.

وشارك الهولندي فان دايك في مباراة ليفربول أمام برينتفورد، لكن تم استبداله في الدقيقة 46 لشعوره ببعض الآلام العضلية.

وتعد إصابة الهولندي فيرجيل فان دايك وغيابه عن ليفربول أمام وولفرهامبتون، ضربة دفاعية للريدز قبل مواجهة وولفرهامبتون.

يذكر أنه توج الريدز، بالنسخة الماضية من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد تغلبه على تشيلسي بركلات الترجيح، بنتيجة 6-5، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي من المباراة النهائية بالتعادل السلبي دون أهداف.

على صعيد متصل يتأهل الفائز من مباراة ليفربول وولفرهامبتون، لدور الـ 32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، علما بأن الريدز هم حاملو لقب البطولة.

موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي

تنطلق مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي موسم 2022-23 . 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي

ومن المنتظر أن تذاع مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

اقرأ أيضًا: ليفربول يصطدم بـ وولفرهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي

 



Source link

التعليقات معطلة.