محامي كهربا: اللاعب سيشارك مع الأهلي في مونديال الأندية.. وطلبنا تقسيط الغرامة للزمالك

1


أكد أشرف عبد العزيز، محامي محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، أنه سيشارك مع المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية، مشيرا إلى أنه خاطب الفيفا من أجل تقسيط الغرامة لنادي الزمالك.

وقال أشرف عبد العزيز خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي»: «من الوارد تقليص غرامة محمود عبد المنعم كهربا لنادي الزمالك، الغرامة تقدر بـ2 مليون و300 ألف دولار بعد حساب الفوائد».

وطالب عبد العزيز، أي شخص يملك خطابًا جديدًا من فيفا بتغليظ عقوبة كهربا فعليه كشفه للإعلام، لافتًا إلى أن اتحاد الكرة أصدر خطابًا يؤكد حق كهربا في اللعب حتى صدور خطابًا من لجنة الانضباط.

وأضاف محامي كهربا، أن الفيفا أرسل خطابًا بتاريخ 26 نوفمبر الماضي أكد أن مدة إيقاف كهربا أقصاها 6 أشهر، لافتًا إلى أن غرامة الزمالك مستحقة على كهربا، وسيقوم اللاعب بدفعها، ومن الوارد تقسيط هذه الغرامة لنادي الزمالك.

وأوضح أشرف عبد العزيز، أنه تم مخاطبة فيفا بشأن تقسيط الغرامة؛ وفي انتظار الموافقة؛ وصاحب القرار الأول والأخير في هذا الصدد هو نادي الزمالك، لافتًا إلى أن النادي الأهلي ليس له علاقة بهذه الأزمة.

وأكد عبد العزيز، أن كهربا لديه جدية لدفع الغرامة، نافيًا أن يكون لعبه في مباراة الأمس غير قانوني، أو مخالف للقواعد، مشيرًا إلى أنه سيشارك في بطولة كأس العالم للأندية؛ حيث تم إرسال كشف لاعبي الأهلي المشاركين وهو أحدهم.



Source link

التعليقات معطلة.