محافظة القاهرة: لا صحة لإزالة كوبري الجنزوري والانتهاء من إصلاحه خلال أيام| خاص

1


كشف دكتور إبراهيم صابر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، حقيقة إزالة كوبري الجنزوري أمام النادي الأهلي بمدينة نصر وذلك بعد تضررها من الحريق الذي نتج عن كسر ماسورة غاز أسفل الكوبري منذ اسبوعين ويتم تصليح وإعادة ترميم الكوبري حاليا.

وأكد نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» أنه لا صحة لم يتردد بإزالة الكوري مشيرا إلى أن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة تقوم حاليا بإعادة إصلاح الكوبري وترميمه.

واردف دكتور ابراهيم صابر، إلى أنه من المقرر أن تنتهى أعمال الإصلاحات والترميم خلال أيام وإعادة فتحه مره اخرى أمام الحركة المرورية.

وكان غرفة العمليات المركزية بمحافظة القاهرة في ٢٤ ديسمبر الماضي تلقت بلاغًا باشتعال النيران بخط الغاز وعلى الفور انتقل لموقع الحادث اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة واللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة وقوات الحماية المدنية ومسئولي شركة الغاز وشركات المرافق وتم اغلاق خط الغاز وتحويله للخط الاحتياطي دون قطع الغاز عن أهالي المنطقة، وتم إصلاح الخط بمعرفة شركة الغاز، كما قامت الإدارة العامة لمرور القاهرة بعمل التحويلات المرورية اللازمة بالمنطقة.

اقرأ أيضا | افتتاح الموقف النموذجي للسيرفيس بالحي العاشر في مدينة نصر



Source link

التعليقات معطلة.