قبل إلتحاقه بالجزائر… ريان آيت نوري يقترب من الدوري الإسباني

1


يعاني النجم الجزائري ريان آيت نوري مع فريقه وولفرهامبتون خاصة بعد أن تم تعيين المدرب الإسباني “لوبيتيغي مدربا جديدا للفريق الأنجليزي.

المدرب الإسباني أصبح لا يشرك المدافع الجزائري في التشكيلة الأساسية، ويشركه كبديل في معظم مباريات الفريق الأنجليزي ما دفع آيت نوري للبحث عن فريق جديد من أجل ضمان دقائق لعب أكثر.

قبل إلتحاقه بالجزائر… ريان آيت نوري يقترب من الدوري الإسباني:

كشف الصحفي البرتغالي، بيدرو ألميدا، المختص في أخبار الانتقالات، أن الدولي الجزائري، ريان آيت نوري، الظهير الأيسر لنادي وولفرهامبتون الإنجليزي، يقترب من الانضمام إلى نادي إشبيلية الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، في تحوّل مفاجئ في مشوار النجم الجزائري بعد تألقه في الفترة الأخيرة مع النادي الإنجليزي.

ونشر الصحفي البرتغالي الذي تربطه علاقة قوية بوكيل اللاعبين الشهير، البرتغالي خورخي مينديز، الوكيل الرسمي للنجم الجزائري الواعد، تغريدة على حسابه الرسمي في “تويتر”، اليوم الجمعة، قال فيها: “يتفاوض إشبيلية مع وولفرهامبتون للتعاقد مع آيت نوري على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع إمكانية التمديد لموسم آخر”.

powered by Advanced iFrame free. Get the Pro version on CodeCanyon.

وتناقل العديد من وسائل الإعلام الإسبانية هذا الخبر على نطاق واسع، ووصفت آيت نوري بالمرشح الكبير للعب مع إشبيلية، خاصة في ظل تحركات المدير الرياضي الشهير للنادي، مونتشي، من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي، وعلى وجه التحديد في الجهة اليسرى بعد إصابة الثنائي البرازيلي أليكس تيليس والأرجنتيني ماركوس أكونيا.





La source de l’article

التعليقات معطلة.