صحيفة إسبانية توضح حقيقة إساءة فينسنت أبو بكر لكريستيانو رونالدو

1


أثار تصريح منسوب للنجم الدولي الكاميروني فينسنت أبو بكر، المهاجم السابق للنصر السعودي، الكثير من اللغط على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان نادي النصر فسخ عقد أبو بكر من أجل قيد النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، بدلاً منه في قائمة العالمي.

ونقلت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، وموقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، تصريحًا منسوبًا للمهاجم الكاميروني، يقول فيه: “لطالما اعتقدت أن ميسي أفضل من رونالدو، لكن بعد التدرب مع كريستيانو، أدركت أنني كنت على صواب”.

ورغم نشر “موندو ديبورتيفو” و”كالتشيو ميركاتو” لهذا التصريح اليوم، إلا أنه انتشر بغزارة على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب توقيع رونالدو بشكل رسمي مع النصر السعودي.

ولم يظهر أي فيديو للمهاجم الكاميروني أثناء الإدلاء بهذا التصريح، كما أن المصادر التي نشرته لم توضح الوسيلة الإعلامية التي قال أبو بكر هذه الكلمات من خلالها.

وكان رونالدو، حرص على متابعة مباراة فريقه الجديد النصر أمام نادي الطائي، التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على ملعب مرسول بارك، ضمن مواجهات الجولة الـ 12 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وغاب رونالدو عن قائمة النصر، الذي فاز (2-0)، بسبب عقوبة وُقعت عليه مع فريقه السابق مانشستر يونايتد، بالإضافة لعدم تسجيله في كشوفات الفريق حتى الآن.

ورفع النصر رصيده بذلك لـ 29 نقطة، على قمة جدول الترتيب، بينما تجمد الطائي عند 18 نقطة في المركز السابع.

ووصل رونالدو برفقة زملائه في الحافلة، التي أقلت الفريق إلى ملعب مرسول بارك، وتواجد “الدون” في أروقة الملعب قبل دخول اللاعبين للميدان، وتوجه بعد ذلك إلى المنصة ليشاهد ويدعم الفريق.

وفاجأ كريستيانو رونالدو متابعيه، بمغادرة المدرجات بعد نهاية الشوط الأول، ليتجه إلى صالة الألعاب بالنادي، ليؤدي التمارين بشكل منفرد. 

ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر على “تويتر”، فيديو لرونالدو وهو يقوم بالتمارين أثناء مشاهدة الشوط الثاني، ويحتفل بهدف تاليسكا الثاني.



Source link

التعليقات معطلة.