صحفي جزائري يروي تفاصيل جديدة وقعت بين بلماضي وغويري

3


صنع صاحب الأصول الجزائرية أمين غويري الحدث في الأشهر السابقة وسط الأجواء الغير واضحة المعالم في ظل أنباء رغبته لتمثيل فرنسا.

أمين غويري أطلق تصريحات نارية منذ أيام مضت، نفى خلالها وجود أي اتصالات بينه وبين مسؤولي الاتحاد الجزائري لكرة القدم، مشددا على أنه كان ولا يزال لاعبا للمنتخب الفرنسي للشباب، ويركزه فقط مع الأخير دون غيره.

صحفي جزائري يروي تفاصيل جديدة وقعت بين بلماضي وغويري:

كشف الإعلامي الجزائري مؤمن آيت قاسي، عن تفاصيل جديدة توضح أن أمين غويري لم يدل بالحقيقة كاملة عند حديثه للصحافة الفرنسية، بخصوص الجزائر ومنتخبها.

وأوضح آيت قاسي أن مدرب منتخب الجزائر، جمال بلماضي، سبق وأن تحدث بشكل شخصي مع أمين غويري، وشرح له برنامج محاربي الصحراء وطموحاتهم، معربا له عن أمله في رؤيته ينشط مع تشكيلته في المستقبل القريب.

ذات المصدر، شدد على أن المهاجم متعدد المراكز فضل مسك العصا من المنتصف، من خلال المحافظة على مكانته أولا مع شباب فرنسا، ولكن دون غلق باب الجزائر بشكل نهائي، خاصة وأن حظوظه للعب مع كبار “الديوك” تبدو قليلة.

وأشار الإعلامي الجزائري لعدم تفاجئه بموقف لاعب نادي رين الفرنسي، والذي سيبقى ينتظر منتخب فرنسا حتى تجاوزه السن التي تسمح له باللعب مع فريق الشباب، مع إمكانية التريث بعدها قليلا على أمل نية فرصة مع وصيف بطل العالم.

powered by Advanced iFrame free. Get the Pro version on CodeCanyon.

” width=”100%” height=”3600″]

وكانت العديد من التقارير الفرنسية قد رشحت غويري وغيره من اللاعبين مزدوجي الجنسية للالتحاق بمنتخبات بلادهم الأصلية، خاصة بعد تجديد عقد ديدييه ديشامب على رأس منتخب فرنسا.



La source de l’article

التعليقات معطلة.