رسمياً.. تأجيل نهائي كأس مصر والإعلان عن الموعد الجديد خلال أيام

1


تقرر تأجيل نهائي كأس مصر و الذى يجمع الأهلي و بيراميدز والذى كان محددًا له يوم 3 فبراير المقبل ، بسبب مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية.

وأكد عامر حسين عضو اتحاد الكرة و المشرف على المسابقات أنه سيتم الإعلان عن الموعد الجديد لنهائي كأس مصر مع المؤجلات الخاصة بالنادي الأهلي لارتباطه بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية و مواجهة فريق أوكلاند سيتي يوم 1 فبراير .

ووصل الأهلي لنهائي كأس مصر بعد الفوز على سموحه ، بينما فاز بيراميدز على الزمالك .

وفاز فريق النادي الأهلي على نظيره سموحة بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي في نصف نهائي كأس مصر.

وسجل أهداف النادي الأهلي أحمد عبد القادر الهدف الأول في الدقيقة 8 من عمر الشوط الأول من صناعة محمود عبد المنعم كهربا بعد عرضية الأخير التي سقطت من يد الهاني سليمان ليضع عبدالقادر الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 12 سجل حمدي فتحي الهدف الثاني بعد تمريرة من كهربا ليسدد فتحي الكرة وتسقط من يد الهاني سليمان مرة أخرى وتصبح النتيجة 2-0.

وقام طارق العشري المدير الفني لفريق سموحة بإجراء تبديلًا بخروج الهاني سليمان بعد تسببه في الهدفين وإقحام عمر صلاح بدلًا منه وذلك بعد مرور ربع ساعة من عمر اللقاء.

وفي الدقيقة 36، سجل محمود كهربا الهدف الثالث لصالح الأهلي بعد انفراد تام بالمرمى ليضع الكرة من فوق عمر صلاح حارس مرمى سموحة وينتهي الشوط بتقدم المارد الأحمر بنتيجة 3-0.

وفي الشوط الثاني سجل سموحة هدفا في الدقيقة 89 من ركلة جزاء عن طريق اللاعب حسام حسن، لينتهي اللقاء فوز الأهلي بنتيجة 3-1 ليصعد إلى نهائي مسابقة كأس مصر ليواجه بيراميدز الذي فاز على الزمالك في نصف النهائي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 
4-3.

وكان قد بدأ الأهلي اللقاء بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، رامي ربيعة، محمود متولي، محمد هاني.

خط الوسط:  حمدي فتحي، أليو ديانج، محمد فخري.

خط الهجوم: أحمد عبد القادر، حسين الشحات، كهربا.

بينما جاء تشكيل سموحة كالتالي:

حراسة المرمى: الهاني سليمان.

الدفاع: شريف رضا – محمود شبانة – ممدوح عبد ربه – أحمد جمال.

الوسط: محمود حليمو – أحمد مصطفى – دوكو دودو.

الهجوم: محمد سعيد “مكرونة” – حسام حسن – حسين فيصل. 
 



Source link

التعليقات معطلة.