رئيس الكاف يواصل إستفزاز المغرب بسبب شان الجزائر

1


إنبهر رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “باتريس موتسبي” من التنظيم الرائع لنهائيات كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين بالجزائر.

وتستضيف الجزائر بطولة “الشان” للمرة الأولى في تاريخها، حيث خصصت 4 مدن لاحتضان مباريات البطولة، وهي الجزائر العاصمة وقسنطينة وعنابة ووهران، وعلى ملاعب جهزت خصيصاً لاحتضان هذا العرس الأفريقي، على غرار ملعب نيلسون مانيلا الجديد كليا، وملعب وهران الذي دشن صيف العام الماضي، بالإضافة إلى تجديد ملعبي عنابة وقسنطينة في ظرف قياسي.

powered by Advanced iFrame free. Get the Pro version on CodeCanyon.

رئيس الكاف يواصل إستفزاز المغرب بسبب شان الجزائر:

وكان موتسيبي قد غاب، أمس الإثنين، عن متابعة المباريات التي أقيمت بملعب قسنطينة ووهران، بعد أن شهد حفل الافتتاح بملعب “نيلسون مانديلا”، فضلاً عن تنقله إلى عنابة، حيث تابع رفقة رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف) جهيد زفيزف، مباراة الجولة الأولى عن المجموعة الثالثة بين السنغال وكوت ديفوار.

وقال موتسيبي في تصريحات نقلتها وسائل الاعلام الجزائرية: “سأتنقل إلى مدينة دافوس السويسرية لتمثيل كرة القدم الإفريقية في المنتدى العالمي، رئيس الفيفا طلب مني مرافقته.. سأذهب إلى وهران وقسنطينة فور عودتي، أنا متحمس جداً لمتابعة بقية المباريات، لأنها وببساطة أنجح شان على الإطلاق”.

وتابع رئيس الاتحاد الإفريقي: “حضوري بدافوس سيكون أيضا من أجل محاولة البحث عن فرص لتوفير فرص شغل جديدة في إفريقيا”.

وتراهن الجزائر على البطولة الإفريقية للاعبين المحليين كـ”بروفة”، تؤكد من خلالها جاهزيتها، لإقناع “الكاف” بنيل شرف تنظيم كأس أمم إفريقيا 2025 بدلا من غينيا، بعد سحب التنظيم من الأخيرة، حيث قدمت الجزائر ملف ترشها في ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

 



La source de l’article

التعليقات معطلة.