حكيم مدان يتضامن مع رابح ماجر – الجزائر الآن

1


الجزائرالآن _تضامن مدير موقع الجزائر في لجنة تنظيم “الشان”، حكيم مدان، مع رابح ماجر بعد تعرضه لصافرات خلال مباراة يوم أمس بين المنتخب المحلي ونظيره الإثيوبي بملعب “نيلسون مانديلا”.

وقال مدان في تصريح له للصفحة الرسمية للجنة تنظيم “الشان”، إن مُعاملة ماجر بتلك الطريقة أمر مؤسف ومحزن ومؤلم، مضيفا: “باسمي الخاص وكمسؤول في اللجنة المحلية لتنظيم الشان أريد أن اُعبّر عن تضامني المُطلق مع الأسطورة رابح ماجر”.

وأشار حكيم مدان، إلى أن ماجر كان يضع مصلحة المنتخب قبل مشواره الاحترافي، مؤكدا أنه كان أول من يصل إلى معسكر المنتخب في وقت لم تكن هناك تواريخ الفيفا.

وكشف المسؤول في لجنة تنظيم كأس إفريقيا للمحليين، أن التزام ماجر الكامل مع المنتخب سبب له مشاكل كبيرة مع أرتور جورج ورئيس نادي بورتو، موضحا أن ماجر قبل أن يكون أسطورة في كرة القدم، هو إنسان رائع وطيب وهذه شهادة كل من تعامل معه.

وأضاف: “سأحتفظ دائما بالطريقة التي دعمني بها عند بداياتي مع المنتخب، وأتمنى لو يتم عرض صور وفيديوهات لماجر قبل المباريات حتى يعرف هذا الجيل قيمته وقيمة كل ما قدمه للمنتخب والجزائر”.

وختم المتحدث ذاته كلامه بالقول: “ماجر الذي كتب التاريخ كأول لاعب جزائري وثاني إفريقي يتوج برابطة أبطال أوربا بهدف صار علامة مسجلة باسمه، كان ولازال وسيبقى مصدر إلهام لكل اللاعبين الجزائريين ومفخرة لنا في العالم”.



Source link

التعليقات معطلة.