جماهير نيس تفرغ غضبها على ديلور بسبب الجزائر

1


يعان الدولي الجزائري أندي ديلور كثيرا في الفترة الأخيرة مع فريقه نيس إلا أصبح حبيس الدكة في المباريات الاخيرة لفريقه نيس.

ولم يتم استدعاء ديلور (31 عاما) للمشاركة في مباراة كأس فرنسا بسبب خلافاته القوية مع الفريق، وفي الوقت الذي كان فيه نيس يلعب مواجهته في كأس فرنسا.

جماهير نيس تفرغ غضبها على ديلور بسبب الجزائر:

قام نجم نادي مونبلييه السابق بنشر تغريدة أعلن فيها دعمه للجزائر ومنتخبها المحلي في بطولة أفريقيا للمحليين المقررة في الجزائر خلال الفترة ما بين 13 يناير و4 فبراير، حيث كتب: “تحيا الجزائر شان 2023″، مرفقة برمز تعبيري للقلب.

وتفاعلت الجماهير الجزائرية بطريقة إيجابية مع تغريدة ديلور، خاصة أنّها انتقدت خلال الأيام الماضية عزوف محرز ونجوم المنتخب الأول عن مساندة بلدهم والترويج لهذا الحدث القاري، وعلق أحد المشجعين على موقف ديلور، قائلا: “شكرا آندي”، وتابع آخر: “شكرا آندي لتسليطك الضوء على هذا الحدث”.

powered by Advanced iFrame free. Get the Pro version on CodeCanyon.

بالمقابل، خلفت تغريدة ديلور موجة غضب واسعة وسط جماهير نيس، التي هاجمت بشدة النجم الجزائري، وغرّد أحد المشجعين الفرنسيين: “تنشر تغريدة في وقت يُقصى فيه فريقك من كأس فرنسا وأنت رفضت التنقل معه.. توقيت مثالي”، وتابع آخر: “أنت تستمتع بالعطلة.. يا له من عار”، في حين طالبه آخر بالرحيل عن الفريق، وغرد: “عار عليك، ارحل عن فريقنا”.



La source de l’article

التعليقات معطلة.