تونس تتجاهل المغرب وتدعم ملف الجزائر لإحتضان كان 2025

1


تنتظر الجماهير الجزائرية بشغف كبيرة الكاف من أجل إختيار البلد المنظم لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2025 التي تترشح الجزائر لإحتضانها.

وصرح اليوم رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم “جهيد زفزاف” بتصريحات صحفية للإذاعة الوطنية عبر فيها عن حظوظ الجزائر لإحتضان كأس أمم إفريقيا للأمم 2025.

powered by Advanced iFrame free. Get the Pro version on CodeCanyon.

تونس تتجاهل المغرب وتدعم ملف الجزائر لإحتضان كان 2025:

أكد موقع “winwin” أن الاتحاد التونسي لكرة القدم يتجه إلى دعم الملف الجزائري لاحتضان نهائيات كأس أمم أفريقيا 2025، بعد أن قرر الاتحاد الأفريقي في أكتوبر الماضي سحب ملف تنظيم البطولة من غينيا؛ بسبب عدم جاهزية المنشآت الرياضية في الوقت المناسب، وفتح باب الترشيحات من جديد أمام المنتخبات الراغبة في استضافة المعترك القاري.

وحصل موقع “winwin” على معلومات تفيد بأن عدة اتحادات أخرى تدعم ملف استضافة الجزائر للبطولة على غرار الاتحاد المصري والإيفواري والكاميروني وجنوب أفريقيا.

ويرى العديد من المتابعين أن بطولة كأس أمم أفريقيا 2025 ستكون بين الجزائر أو المغرب، وستكون هناك منافسة قوية متوازنة بين البلدين، حيث أثبت المغرب مؤخرا أنه غطاء جيد للكاف بعد أن استضاف نهائي دوري أبطال أفريقيا وأمم أفريقيا للسيدات، وأثبتت الجزائر ذلك من خلال استضافتها حاليا بطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين.



La source de l’article

التعليقات معطلة.