تقرير يكشف موعد وصول رونالدو إلى السعودية.. وطريقة تقديمه لجماهير النصر

1


كشفت تقرير صحفي سعودي، عن موعد وصول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى العاصمة السعودية الرياض، المنضم حديثا إلى نادي النصر السعودي في صفقة انتقال حر في موسم الانتقالات الشتوية الحالية.

وأعلن نادي النصر السعودي ضم كريستيانو رونالدو في صفقة تمتد لمدة عامين ونصف، ودون الكشف عن القيمة المالية للصفقة.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن الدون البرتغالي يصل إلى العاصمة الرياض اليوم الاثنين في الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي، عبر طائرة خاصة تقله من مدريد، رفقة عائلته ومجموعة من مستشاريه الإعلاميين والقانويين، وسط تشديدات أمنية لمنع استقبال الأسطورة البرتغالية في المطار.

وأضافت الصحيفة السعودية، أن “رونالدو يخضع غدا الثلاثاء لكشف طبي قبل طلب بطاقته الدولية التي تتيح له المشاركة مع النصر في المباريات المقبلة”، مشيرة إلى أن الدون البرتغالي سيمكث في أحد الفنادق الشهيرة داخل الرياض، حتى يتم تجهيز مقر سكنه الدائم. 

وأشارت إلى أن إدارة “العالمي” حددت بشكل مبدئي غدًا الثلاثاء موعدًا لتقديم رونالدو من خلال حفل عالمي في “مرسول بارك” على غرار ما فعله ريال مدريد الإسباني عام 2009 في سانتياجو بيرنابيو، وتقرر دعوة شخصيات نصراوية بارزة لهذا الحدث مع الإعلاميين والجماهير التي ستطرح لهم التذاكر.

وتابعت أن النجم البرتغالي سيلقي كلمة قصيرة أثناء الحفل للحاضرين، فيما تبحث إمكانية نقل التدريبات إلى “مرسول” ليكون متاحًا للجماهير بحضور 30 ألف متفرج للمرة الأولى.

ولفتت إلى اتفاق إدارة النصر مع شركة الوسائل السعودية، وبالتنسيق مع الفرنسي رودي جارسيا، مدرب الفريق، ألا يتجاوز تقديم المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مدة طويلة.
 



Source link

التعليقات معطلة.