بعد الضجة الأخيرة… لقجع يرضخ لشروط الجزائر

2


صنع رئيس الجامعة المغربية الحدث في الساعات الأخيرة بسبب ما يتخذه من قرارات من أجل نقل منتخب المغرب للمشاركة في شان الجزائر.

طالبت الجامعة المغربية الجزائر في الأيام السابقة بتوفير خط نقل مباشر لمنتخب المغرب من أجل السفر إلى قسنطينة للمشاركة في شان 2023.

بعد الضجة الأخيرة… لقجع يرضخ لشروط الجزائر:

أدلى رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم فوزي لقجع بتصريحات صحفية اليوم الخميس تحدث فيها عن عدم تنقل منتخب المغرب المحلي لحد الآن إلى مدينة قسنطينة من أجل المشاركة في الشان المقرر إنطلاقها غدا بالجزائر.

وتعذر على المنتخب المغربي التنقل إلى مدينة قسنطينة الجزائرية، عن طريق رحلة جوية مباشرة من مطار الرباط نحو مطار قسنطينة عبر طائرة تابعة للخطوط الملكية المغربية؛ بسبب غلق المجال الجوي بين الجزائر والمغرب منذ عام 2021، ما جعل الاتحاد المغربي يرفض فكرة التنقل عبر المرور على دولة أخرى، وقرر انتظار رد نهائي على طلبه المقدم قبل أيام للجنة المنظمة للشان للحصول على ترخيص بدخول الطائرة المغربية للأراضي الجزائرية.

وقال فوزي لقجع في تصريحات له لقناة “الرياضة” علق فيها على عدم تنقل منتخب المغرب لحد الساعة إلى الأراضي الجزائرية: ” سفر المنتخب المغربي إلى مدينة قسنطينة كان مبرمجا يوم 10 يناير، وهذا ما تقدمنا به إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في وقت سابق، وأوضحنا خلال مراسلاتنا للكاف بأننا إلى غاية يوم 11 يناير لم نتوصل لأي رد من طرف الجزائر. لحد الآن، المنتخب المغربي تعذر عليه التنقل إلى قسنطينة من أجل لعب مباريات الشان كما كان مخططا سابقا”.

powered by Advanced iFrame free. Get the Pro version on CodeCanyon.

 



La source de l’article

التعليقات معطلة.