بابا فاسيليوس يرحل عن تدريب غزل المحلة.. رسميا

1


أعلن غزل المحلة عن انهاء التعاقد مع القبرصي بابا فاسيليو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالتراضي .

وأصدر المحلة بيانا قال خلاله :” في إطار من المحبَّة والود والتعاون، أنهى مجلس إدارة شركة الكرة بنادي غزل المحلة، برئاسة أسامة خليل، العلاقة التعاقُديَّة مع بابا فاسيليوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد أن تفهَّم الطرفان وجهات النَّظر فيما بينهما.”

وأضاف :”  أكَّد بابا فاسيليوس للمجلس أن لديه ظروفًا أقوى من الاستمرار مع الفريق في المرحلة المقبلة، وأن هذه الظروف خاصة جدًّا، ولا يرغب في الإعلان عنها، وهو ما وافق عليه مجلس الإدارة بالإجماع؛ نظرًا للعلاقات الطيبة التي تربط الطرفين “.

من جانبه أكَّد المدير الفني احترامه وتقديره وحبه للنادي ولجماهيره، ووجَّه الشكر لمجلس الإدارة على حُسن التعاون، والتفهُّم الواضح لظروفه الخاصة.
وأكَّد بابا فاسيليوس على أنه لن يكون بعيدًا عن النادي، وسيتابع كل صغيرة وكبيرة، وسيكون جاهزًا بالمشورة مع الجهاز الفني الجديد ومجلس الإدارة المحترم.

وفي نفس السياق كان هدد القبرصي بابافاسيليو مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة بالرحيل عن النادي عقب الهزيمة من بيراميدز برباعية نظيفة ضمن مواجهات الجولة الـ 12 من الدوري المصري الممتاز .

وكشف بابافاسيليو عقب المباراة أن الأزمات المالية التي يمر بها الفريق سببا في تراجع الأداء والنتائج .

وأكد بابافاسيليو :” سأرحل عن غزل المحلة بعد اجتماعي مع مجلس الإدارة  إذا لم يكن في ضمان لإنهاء الأزمات المالية “. 

وأضاف :” مصر كلها كانت تتحدث عن غزل المحلة بفضل الأداء والنتائج، الفريق في الفترة الأخير ومنذ مباراة فيوتشر يمر بالعديد من الأزمات هناك أزمات مالية”.

وشدد :” اللاعبين بعيدين عن التركيز ومنشغلين في التفكير بالعروض لعدم حصولهم على المستحقات المالية، نخسر لأسباب غير فنية “. 

وشهد الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة بقيادة القبرصي نيكوديموس بابافاسيليو فترة تراجع للنتائج والأداء رغم البداية القوية التي بدأها زعيم الفلاحين في الدوري المصري هذا الموسم .

وبدأ المحلة الموسم الحالي بنتائج إيجابية بتحقيق 5 انتصارات وتعادل وهزيمة في أول 7 مباريات فضلا عن تواجد الفريق داخل المربع الذهبي ليتغني الجميع بالظهور القوي للمحلة وقدرته على المنافسة على مراكز متقدمة هذا الموسم .

وبدأت الأمور تتغير بشكل كامل ابتداءا من الهزيمة أمام فيوتشر في الجولة الثامنة من المسابقة بهدف نظيف حيث لم يحرز المحلة من وقتها اي أهداف ليغيب عن التهديف أخر 5 مباريات وحصد خلالهما نقطتان فقط «تعادلان و3 هزائم» وتلقي 8 أهداف.

ويحتل غزل المحلة حاليا المركز الـ 7 برصيد 18 نقطة من 5 انتصارات و3 تعادلات و4 هزائم وسجل 11 هدفا وتلقت شباكه 15 هدفا .
 



Source link

التعليقات معطلة.