اقترب من 40 عامًا.. رونالدو يطالب النصر بالتعاقد مع زميله السابق

1


كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن رغبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل حديثا إلى النصر، في تعاقد النادي السعودي مع عدد من زملائه السابقين في المنتخب البرتغالي أو ريال مدريد.

ووفقا لصحيفة ماركا، فإن اسم المدافع البرتغالي بيبي كان حاضرا في المحادثات الأولى التي أجريت مع كريستيانو رونالدو في الرياض، حيث إن النصر السعودي استثمر بشكل كبير في رونالدو ويأمل أن تكون الأسطورة جوهر فريق عظيم.

ويبدو أن هناك لاعبين آخرين يسعى النصر السعودي للتعاقد معهم، مثل سيرجيو راموس في الصيف المقبل، ولوكا مودريتش في عام 2024، هذه ليست نهاية تحركات النصر، ولا يستبعدون المزيد من التعاقدات في فترة الانتقالات الشتوية.

وكان قد شارك بيبي وكريستيانو رونالدو ألف معركة في ريال مدريد، حيث كان قلب الدفاع بمثابة مضيف المهاجم، وزميله في الفريق الذي علمه ما يدور حوله بالنادي. حتى في أكثر اللحظات تعقيدًا مع جوزيه مورينيو، كانا يمثلان جبهة مشتركة.

لقد شكل بيبي ورونالدو جوهر المنتخب البرتغالي على مدى العقد ونصف العقد الماضيين، إضافة إلى أنه خلال إحدى مباريات كأس العالم الماضية، التي كان فيها رونالدو بديلاً ، لم يتردد قلب الدفاع في خلع شارة القيادة وإعطائها للمهاجم بمجرد دخول كريستيانو رونالدو إلى أرض الملعب ، في لفتة واضحة من الإعجاب، وتجمعهم علاقة أكثر من مجرد أصدقاء ومن الطبيعي أن ينووا مشاركة غرفة تبديل الملابس مرة أخرى في الرياض.

وسيبلغ المدافع بيبي سن الأربعين في فبراي، المقبل لكنه أظهر في كأس العالم الأخيرة أنه لا يزال قادرًا على لعب كرة قدم عالية المستوى. إنه يفعل ذلك في بورتو ولديه الآن فرصة لمواصلة ذلك إلى جانب كريستيانو رونالدو.

يضم «ملاعب ومراكز تسوق ومطاع».. تعرف على قصر رونالدو في الرياض | إنفوجراف

 



Source link

التعليقات معطلة.