اعتراف إنجليزي.. رياض محرز كابوس لمدافعي “البريميرليغ”

1


ظهر النجم الجزائري رياض محرز في المباراة الأخيرة لفريقه مانشستر سيتي أمام توتنهام بأداء قوي حيث كان النجم الأول فيها.

وسجّل محرز مرتين، وقدّم تمريرة حاسمة إلى زميله النرويجي إيرلينغ هالاند (22 عامًا)، ليشترك في 3 من أصل 4 أهداف سجّلها مانشستر سيتي، وينال اللاعب الجزائري إشادات وسائل الإعلام الإنجليزية وجماهير النادي، بعد أن كان مُهمّشًا مع بداية الموسم.

powered by Advanced iFrame free. Get the Pro version on CodeCanyon.

اعتراف إنجليزي.. رياض محرز كابوس لمدافعي “البريميرليغ”:

ووصف المدافع الدولي الإنجليزي السابق ستيف هوي الدولي الجزائري بـ”كابوس المدافعين”، وقال نجم نادي نيوكاسل السابق في تصريحات لبرنامج “ماتش داي لايف” لقناة مانشستر سيتي، تعليقًا على ما قدمه محرز في مواجهة السبيرز: “لقد كان أداؤه رائعًا في الشوط الثاني، رياض محرز يجب أن يكون كابوسًا لكل مدافع”.

وأوضح المدافع الإنجليزي السابق فكرته بالقول: “عندما تشاهد رياض يركض نحوك، فأنت لا تعرف إلى أين سيذهب”، مضيفًا: “لأنه يستطيع الذهاب إلى اليسار، ويمكنه الذهاب يمينًا، إنه يحصل دائمًا على خطوة إضافية على المدافع وهو يملك الأفضلية”، وأردف: “حتى لو كنت تعرف المكان الذي سيذهب إليه، فليس لديك الكثير للقيام به حيال ذلك؛ لأنه سيضعك في موقف ضعيف.

وزاد: “كما قلت، أعتقد أنه يجب أن يكون كابوسًا لكل مدافع، الهدف الثاني لمحرز صورة مصغرة عن مهارته وإرادته الكبيرتين، وقتاله على أرض الملعب”، قبل أن يؤكد: “عندما تكون مدافعًا وتواجه محرز، فأنت تأمل أساسًا أن يكون لديك لاعب آخر خلفك لمساعدتك”.



La source de l’article

التعليقات معطلة.